الرئيسية »   طباعة الصفحة

الشركاء

حول شركة الفا

 

ألفا العالمية للبحوث والاقتراع والمعلوماتية هي شركة استشارية مستقلة يديرها ويمتلكها متخصصون في البحوث ، تهدف إلى توفير بيانات موثوقة وأدوات تحليل إحصائي متطورة للعملاء في الحكومة والشركات الخاصة والمجتمع المدني ، وكذلك للأفراد. مع الأدوات المختلفة المستخدمة ، يمكن لصانعي القرار اتخاذ قرارات سليمة هنا والآن ، مع التخطيط الفعال للمستقبل.

تقدم الفا العالمية مجموعة واسعة من الخدمات ، بما في ذلك تقييمات السوق والمراقبة والتقييم واستطلاعات الرأي وغيرها الكثير. تعمل على التأكد أن جميع الخدمات والمشاريع محدثة بمواصفات العميل ، وتغطي كل من مشروعات B2B و B2C. تفتخر ألفا ببرنامج جمع البيانات A-Field ، وتعمل عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس. علاوة على ذلك ، القدرات الميدانية ليست محدودة ، ولكنها يمكن أن تغطي المنطقة من خلال شراكاتنا في الأردن ولبنان ومصر والعراق وغيرها.

عملت ألفا العالمية منذ تأسيسها في سنة 2001 مع أكثر من 100 عميل بدءًا من المنظمات الدولية مثل البنك الدولي ومنظمة الصحة العالمية ومؤسسة التمويل الدولية والأمم المتحدة. بالإضافة للعمل مع العديد من المنظمات غير الحكومية المحلية وشركات القطاع الخاص مثل PalTel Group و Jawwal و PIF وغيرها. طوال فترة عملها وانتشارها ، جمعت ألفا العالمية عددًا كبيرًا من الباحثين ذوي الخبرة الموزعين حول الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس الشرقية ، حيث وصلوا إلى كل تجمع داخل المحافظات والقرى ، وذلك علاوة على إدارة وتصميم الاستبيانات وإجراء المجموعات البؤرية و المقابلات المعمقة في جميع المجالات المختلفة.